ورشة تدريبية في الجامعة التقنية الشمالية عن اداء الاختبارات الالكترونية وتصحيحها آليا باستخدام منصة Google Classroomونماذج Google

HwTcIs14usrآخر تحديث : الخميس 18 يونيو 2020 - 10:17 مساءً
ورشة تدريبية في الجامعة التقنية الشمالية عن اداء الاختبارات الالكترونية وتصحيحها آليا باستخدام منصة Google Classroomونماذج Google

أقام المعهد التقني الحويجة في الجامعة التقنية الشمالية، ورشة عمل تدريبية عن اداء الاختبارات الالكترونية وتصحيحها آليا باستخدام منصة Google Classroomونماذج Google
وتضمنت الورشة محاور عدة أبرزها انشاء اختبار الكتروني للطلبة من خلال منصة “Google Classroom”، والتعرف على نماذج گوگل “Google Form”.
وتطرقت إلى التدريب العملي من خلال انشاء نماذج اختبار بأسئلة منوعة، فضلا عن استقبال الردود من الطلبة و تنزيل وحفظ الردود
وتطرقت الورشة الى أهمية استخدام طرائق تدريسية حديثة ومتطورة لضمان الحصول على مخرجات مؤهلة للعمل بقطاعين الخاص والعام، فضلا عن كيفية وصف المعايير الأكاديمية للمقرر الدراسي.
واعتمدت على نماذج كوكل ومنصة كوكل كلاس-روم لغرض أداء الامتحانات النهائية للطلبة الذين تم التواصل معهم عن طريق صفوف كوكل، وذلك لعدم إرباك الطلبة باستخدام برامج أخرى لم يستخدمونها سابقا.

رابط مختصر
2020-06-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني/ الحويجة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HwTcIs14usr