لجنة مركزية من رئاسة الجامعة التقنية الشمالية في رحاب المعهد التقني الحويجة..

HwTcIs14usrآخر تحديث : الخميس 18 يونيو 2020 - 10:57 مساءً
لجنة مركزية من رئاسة الجامعة التقنية الشمالية في رحاب المعهد التقني الحويجة..

زارت اللجنة التدقيقة المكلفة من قبل رئاسة الجامعة التقنية الشمالية برئاسة المساعد الإداري لرئيس الجامعة التقنية الشمالية الدكتور مصطفى محمد صديق، وذلك لغرض التدقيق في الأمور الإدارية والمالية والوقوف على جميع الأخطاء والمشكلات التي تعوق من عمل الشعب الإدارية والمالية في تشكيلات الجامعة وعلى حد سواء، وكان في إستقبال اللجنة عميد المعهد الدكتور عمر خليل احمد ومعاون العميد للشؤون الإدارية الدكتور أحمد موفق. وقامت اللجنة بالاطلاع على جميع الاضابير والملفات الخاصة بألامور المالية من رواتب وأجور يومي وحاضرين، فضلا عن الاوامر الإدارية الخاصة بهذا الشأن، وما إلى ذلك.. و أكد السيد رئيس اللجنة على ضرورة الارتقاء بالعمل الإداري والمالي لأهميتهما الكبيرة في تطوير الجامعة والنهوض بها لتعزيز مبدأ الواقع المالي وان تكون جامعتنا ضمن الجامعات العراقية المنتجة، وفي نهاية الزيارة شكر عميد المعهد جميع أعضاء اللجنة المكلفة بالتدقيق، والسعي للعمل بروحية الفريق الواحد.

رابط مختصر
2020-06-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني/ الحويجة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HwTcIs14usr