المعهد التقني الحويجة يباشر امتحاناته الإلكترونية للمرحلة الأولى، وللمشمولين بالمحاولة الثانية (الدور التكميلي).

HwTcIs14usrآخر تحديث : الخميس 18 يونيو 2020 - 10:50 مساءً
المعهد التقني الحويجة يباشر امتحاناته الإلكترونية للمرحلة الأولى، وللمشمولين بالمحاولة الثانية (الدور التكميلي).

شرعت عمادة المعهد التقني الحويجة بإجراء امتحاناتها النهائية الإلكترونية لطلبة المرحلة الأولى، فضلا عن المشمولين بالمحاولة الثانية (الدور التكميلي) عبر منصة Google Classroom.
وبين معاون العميد للشؤون العلمية الدكتور سهيل نجم شهاب أن الامتحان انتهى بنجاح ملحوظ وتفاعل إيجابي من الطلبة على مدى الساعات المخصصة للاختبار مشيرا الى أن عمادة المعهد وفرت أجواء تمهيدية مسبقة إذ أعدت آلية متكاملة لعمل اللجان الامتحانية وآليات الامتحان وكيفية استخدام منصة Google classroom.
وأشاد عميد المعهد بجهود اللجنة الامتحانية لإنجاح الامتحانات الإلكترونية التي سبقتها اختبارات تجريبية على مدى الايام السابقة، فضلا عن كيفية إنشاء الصفوف وإضافة الأسئلة واستلام الإجابات، مع التأكيد على إمكانية استخدام الحاسوب أو الهاتف المحمول حسب تعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
وتابع أن أداء الامتحانات جاء انسجاما وإجراءات السلامة الوقائية والتزاما باستكمال متطلبات السنة التحضيرية الحالية 2020/2019.

رابط مختصر
2020-06-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني/ الحويجة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HwTcIs14usr