زيارة تفقدية للمعاون الإداري المكلف بتسيير اعمال المعهد

HwTcIs14usrآخر تحديث : الأحد 8 ديسمبر 2019 - 2:28 مساءً
زيارة تفقدية للمعاون الإداري المكلف بتسيير اعمال المعهد

قام الدكتور أحمد موفق حسين المكلف بتسيير اعمال المعهد بزيارة تفقدية للاقسام العلمية والإدارية في المعهد للإطلاع سير العملية التعليمية والتربوية لطلبة المعهد ولكلا المرحلتين الأولى والثانية.
حيث أطلع السيد المعاون عن كثب لسير المحاضرات في القاعات الدراسية، كما قام بالاستفسار من الطلبة بمدى تقبلهم المحاضرات التي يتلقونها من السادة التدريسيين ومدى استيعابهم لها، فضلا عن جميع حل مايمكن حله من المشكلات التي تعوقهم لأداء عامهم الدراسي الحالي.
كما زار بعض من مدراء الأقسام العلمية للمعهد للإطلاع على كافة الأمور المتعلقة لسير المحاضرات وتواجد السادة التدريسيين، وفق التعليمات والتوجيهات للوزارة والجامعة والأطمئنان على كيفية الحفاظ على ابنائنا الطلبة خاصة بما يمر به بلدنا العزيز من ظرف استثنائي، سائلين المولى عز وجل أن يعم الأمن والأمان والاستقرار على بلدنا الحبيب وشعبنا العزيز.

رابط مختصر
2019-12-08
أترك تعليقك
4 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني/ الحويجة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HwTcIs14usr