المعاون الإداري المكلف بتسيير اعمال المعهد التقني الحويجة يقوم بزيارة تفقدية للمتابعة الميدانية المسائية للأقسام الداخلية

HwTcIs14usrآخر تحديث : الأربعاء 4 ديسمبر 2019 - 2:35 مساءً
المعاون الإداري المكلف بتسيير اعمال المعهد التقني الحويجة يقوم بزيارة تفقدية للمتابعة الميدانية المسائية للأقسام الداخلية

قام الدكتور أحمد موفق حسين المكلف بتسيير اعمال المعهد التقني الحويجة في الجامعة التقنية الشمالية وبمعية الدكتور سهيل نجم شهاب المعاون العلمي للشؤون العلمية بزيارة تفقدية ليلية شملت بشكل خاص الاقسام الداخلية للطلبة، حيث تم التركيز على ضرورة توفير اجواء السكن اللائق التي تنعكس على الطلبة فتكسبهم اداء ناجحا يكون احد مقوماته الاجواء الدراسية وخاصة مايتعلق بغرف ايواء الطلبة بحيث تحمل مواصفات الجودة من حيث الانارة والتدفئة والنظافة ضمن كل غرفة وكذلك ضمن البنايات بشكل عام.
كما شملت الزيارة متابعة سير اعمال الحراسات الليلية لتلك الاقسام ، فضلا عن التأكد من توفير الجوانب الامنية فيها وفي المناطق المجاورة لها.
وقال السيد معاون العميد للشؤون الإدارية ان الغاية من هذه الزيارات التفقدية وخاصة الليلية منها هي الوقوف عن قرب من تلك الاقسام و تلبية احتياجات كوادر الحراسة الامنية والمدنية وموظفي الاشراف المسائي، لما في ذلك من اهمية قصوى في اشاعة الامان وروح الطمأنينة في نفوسهم ونفوس الطلبة واعطاء اشارة مهمة بان جميع العاملين في ادارة الاقسام الداخلية قريبين دائما من تلك الاقسام وعلى مدار ال 24 ساعة خاصة في ظل الوضع الامني الراهن الذي يمر به بلدنا العزيز.
ونقل السيد المعاون تحايا السيد رئيس الجامعة لجميع العاملين في تلك الاقسام وامتنانه لما يبذلوه من جهود خيرة في سبيل توفير الامن لطلبة الاقسام الداخلية.

رابط مختصر
2019-12-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني/ الحويجة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HwTcIs14usr